السبت، 12 سبتمبر 2009

شكراً لمن منحوني فرصة أخطو فيها نحو الأجمل ..


شكراً لمن منحوني فرصة أخطو فيها نحو الأجمل ..

لستُ أجد ما أقدمه لمن كانوا معي بأرواحهم في كل شيء ..
إلا كلمة شكر ..
أقدم شكري لصحيفة الوسط .. وقبلها لأرواح الصديقات وقبلهم والدتي التي ما بخلت عليّ بدعائها وبرقة قلبها وبحبها الكبير لي و لكل خطوة أخطوها .. ولوالدي الذي لم يفارقني أبداً رُغم بُعده عني .. إلا أنه كان الأقرب لي ..
طبعاً شكري هذا يبقى أقل القليل في حقهم .. فهناك الكثير من الأمور التي راودت طموحي هذه الأيام .. ومنها ما سيأتي بجماله وروعته قريباً إذا شاء الله بفضل هؤلاء وقبلهم ربي الكريم الذي دائماً ما يمسح ألمي بروعة كرمه وجلاله وعطفه .. ربما بعد أسبوع من الآن سينكشف ستار الطموح قليلاً ..
صحيفة الوسط نشرت صباح هذا اليوم ما أرسلته لها بمناسبة مرور سبعة أعوام من عُمرها الوردي .. وقبل ثلاثة أيام من الآن نشرت لي بالصوت والكتابة تهنئة فاجأتني بها الأستاذة الصحفية فرح العوض في اتصالها لي بشأن تقديمي هذه التهنئة التي كنت أحملها في داخلي من ضمن الأمنيات الصغيرة والتي تحققت .. ( ما زلتُ مستاءة من نبرة صوتي عبر الوسط أون لاين التي تبدو مُتعَبة وربكتي في الإجابة عن عُمري .. إلا أنها فرصة رائعة استطعت فيها أن أعبر عن طموحي بالوسط إذا شاء لي الله في ذلك ..)
و لا أنكر أن أيامي الفائتة كانت شاقة بما تحمل من شقاء الثواني والأقدار لكنها امتزجت مع صبرٍ طال .. فمنحتني قناة المعارف خلالها فرصة رائعة أقدم شكري هنا لمديرها التنفيذي ومخرجها السيد علي النجار ولمعدة البرامج الكاتبة سكينة خليل بقناة المعارف الفضائية من خلال مسلسل أغصان طوبى بجانبه الإعلامي.. والذي أعتبره خطوة في مشوار طموحي من خلال تعرفي على نجومه .. فقيامي بإجراء اللقاءات مع هؤلاء النجوم أمثال الفنانة فضيلة المبشر والفنان سامي رشدان كشف لي عن شخصيتهما القريبة إلى الجمهور .. الخفيفة الظل .. المرحة .. المحبة للعمل الشريف بطابعه الإسلامي الذي احتضنته المعارف لهذا العام , ولا أنسى تعرفي على نجومه من الشباب المبتدئ الذي يحمل في داخله أرقى الأهداف ..
شكراً لربي ..
وحمداً دائماً لا ينقطعُ أبدا ..
أرجو من قلوبكم البيضاء ..
أن تمنحني وقفة دعاء في هذه الليلة العظيمة ..

أترككم مع وصلة
صحيفة الوسط ..
( الوسط حكايتي .. فلتطفئوا شموعها ... ولتشعلوا حروفها ... )
http://www.alwasatnews.com/2563/news/read/310438/1.html

هناك تعليقان (2):

انا مش معاهم يقول...

اسمك حلو هوا اللي شدني لمدونتك
ربنا يصلح حالك ويكرمك

واحة خضراء يقول...

تحية لنبض قراء الوسط ..
تحية لتهنئة قارئة الوسط المثالية منهم وهي " حكاية "

فالعام الماضي بَرُق اسمكِ بين المهنئين، وهذا العام احتل موقع الشمس من كشكول ليضيء نوره على الوسط وقارئيها ..

الوسط التي جذبتكِ للدراسة، وشجعتكِ عليها، وقاسم الذي قرأ حياتُك ورسمها بسخريتـه بعضها في كتاباته ..

الوسط اصبحت وسط بفضل قُراءها الذين يهمسون في عيدها تهانياً ..

شكراً لحكاية هذا النبض ..
عيدكِ وعيدها مبارك
انتِ and الوسط



سلامٌ عليكم