الجمعة، 4 ديسمبر 2009

مُرسلون و بحر وطنها الأحمر !


مُرسلون و بحر وطنها الأحمر !



سأعود إذا شاء الله لاسترجاع ما قبل المهرجان وما بعده لحكايتي .. سأعود ..
لكنني أريد أن أطبع حروفي هنا لبعض الأحبة ..
والدي ..
بحثتُ عنك بين الحضور .. أين كنت ؟!
سألت عنك عندهم .. فما وجدتُ من أحبتي إلا ( هو معكِ بروحه )
يا روحي لا طعم للأرواح وأنت بجسدكَ بعيد ..

والدتي ..

دعائك الدائم لنا .. مدنا وما زال يمدنا بالخير الوفير ..

زهرة العود ..
لن أنسى يومياتنا الطويلة في مناقشة أمور المهرجان .. أزعجتكِ كثيراً باتصالات الصباح والفجر .. كنتِ ما يحركنا على أرض الواقع ..
سأشتاقُ إلى زحمة الوقت وجنون الزيارات السريعة جداً لكل مكان ..
( بريك قوي في حياتنا ) لا تنسيّ هذه العبارة أبداً فقد تمنحنا الكثير من حكم الدنيا !

ولاء درويش ( درويشة )..
ربما من الصعب جداً أن أمنحك وقفة على مسرح ضخم وكبير وفي ساحة شاسعة لكنني سأمنحكِ وإن سمحتِ لي بذلك أن تصعدي مسرح حياتي وتقومي بما تريدين ..
لن أنسى طريقتنا في تلقي الصدمات في آخر الأيام .. وسأتذكر دائما طريقتكِ في تهدئتي ..
كنت رفيقة الدراسة والطموح وما زلتِ ..
وأعلمُ جيداً أن الزمن يُخبئ لكِ الكثير من فاكهة النجاح الحلوة ..
تذكرتُ تفاصيل ( الثانوية ) عند الإدارة وفي الصف وعلى مسرح المدرسة .. يكفي ما كنا نفعله خلف الكواليس من ضحك ومُزاح ..
هذه المرة كنا أكثر جدية ... وتعلمنا الكثير ..

طهر والبقية ..
لا أعلم لمَّ ابتعدتم هكذا !!
أتساءل وجنوني يفتشُ عن سببٍ مقنع ..
ربما قسوة الظروف .. التي أتمنى من الله أن يفرج همكن ..
فلتعلمي طهر .. أنكِ ما زلتِ روحي ..

لــ يوم 3 -12-2009م ..
كنت في صباحك شقي ومساءك مُتعب ونهايتك فيها من السعادة الكثيرة ..
رغم حزني على ما جرى للصوتيات التي كادت أن تقتلني إلا أنني أمضيت كل شيء على ظهر الخير .. ومنحتُ نفسي فرصة في أن أعيش بهدوء وراحة لبعض الدقائق .. بجانبي ( خديجة مفتاح ) تلك التي شدتّ عليّ وأنا في صدمة ما حصل أثناء المهرجان من المزيد من العراقيل الامحدودة ..

ولمن حضر بروحه قبل جسده ..
لا أستطيع كتابة شيء ..
لأنكم كل شيء ..

وطنٌ بحرهُ أحمر ..
لأنه أغرقنا في تضحياته ولأنهم منحونا حياتهم ..
قدمناه ..
للجمري والشهداء ..

هناك تعليقان (2):

واحة خضراء يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاقلام لتجف في وصف كل ما حصل

ابا حكاية كان من بين الحضور

وهنيئاً لأبٍ وجود روحٍ منه نابضةٌ كقلوب العلماء


( مرسلون .. عالم آخر .. ! )
http://ba7rani87.blogspot.com/2009/12/blog-post_04.html

a7la ro0o7 يقول...

سَـلااامٌ .. عَـلى .. روحَـكِ .. بتول ..
أبدَعتي .. ولا حُـدود .. لِـ إبدااعِـكِ .. أبداً ..
فَـ مِـني .. أنا .. أقول ..
لا تَـتَـوقفي .. عَـن .. هّـذا .. المَـسير ..
نَـحنُ .. مَـعكِ .. وسَـ نَـظَـلُ .. مَـعكِ ..

حبيبتي .. بتول ..
ربي .. يوفقج .. ويوفق .. الجميع .. :)


a7la ro0o7