الأحد، 13 ديسمبر 2009

كل عامٍ هجري وأنتم وأنا بخير ..


كل عامٍ هجري وأنتم وأنا بخير ..


علاقتي بالسنوات الهجرية علاقة متوترة نوعاً ما وتتسمُ بضعف الذاكرة ( أي أني أجدُ صعوبة في معرفة الشهور العربية! )
لكني وبإحساس مُختلف هذا اليوم تلقيتُ التهاني من خالتي وأنا لا أعلمُ على ماذا وبعد تحقيقاتٍ قصيرة وجدتُ ضالتي ..
فبعيداً عن الثامن من يوليو وأحزانه ( ميلادي الحزين ) .. ها أنا اليوم وفي الـ 25 من ذي الحجة أدخل عامي الجديد بالهجري ( أي يوم ميلادي ) .. الذي يصادف تصديق الخاتم ..
كل عام هجري و أنتم و أنا بخير ... إذاً .. من حقي أن أتمنى ما أريد ..
ها قد تمنيتُ ذلك .. وربي يعلمُ بما خفق قلبي لأجله ودمعت عيوني وهي تعلمُ بُعده ..
هذه المرة ليس من حقي أن أطفئ تلك الشموع .. فللمطر حق في ذلك ..
يا مطر .. امنحني بدل الظلمة نور .. ولا تجعلني عمياء لا ترى إلا أثر الضياع بعد حينٍ من الانتظار ..
كل عام وحكايتي وجاراتي بخير إن شاء الله ..

ليست هناك تعليقات: