الجمعة، 9 سبتمبر 2011

" لا تنازل " .. شارع البديع و ذكرى الميدان ..


" لا تنازل ".. شارع البديع و ذكرى الميدان ..

مسيرة هذا اليوم " لا تنازل "
الجمعة 9 سبتمبر 2011  - عند مدخل المقشع ..
تنفستُ هواء الميدان البارد .. أتعلمون لماذا ؟؟
مسيرة اليوم ذكرتني بجميع المسيرات التي كانت تنظمها جمعية الوفاق بالقرب من دوار اللؤلؤة ( ميدان الشهداء ) الناس .. المطالب .. الآلام .. الأحلام .. وكل شيء فيها ..
كنتُ في صمتي أراقب من هم حولي من نساء ورجال .. أبحث في عيونهم عن سر هذا الإصرار .. ماذا يريدون غير الحرية ؟ ولماذا تُقمع مطالبهم ؟ ولماذا شعبي بالتحديد ؟ ولماذا البحرين ؟ ولماذا نحن الجيل الذي أقبل على انتفاضة ودخل عالم الشباب بثورة ؟
ثمار انتفاضة الكرامة لم يتذوق طعمها الحلو إلا من آتى من رحم أمه على أجواء الإصلاح والحرية المزعومة , مثلنا ربما , وثمار هذه الثورة أخشى أن لا نتذوقها .. ويسعدني أن تتذوقها الأجيال المقبلة . دائماً ما أردد على مسامع صديقاتي كلما اجتمعنا . سأترك ثمرتي للجيل الذي بعدي فربما يداهمني قضاء الله , وفي الوقت ذاته  أشعر بالرغبة في تلك اللحظة ..لحظة الانتصار الحقيقي .

يا رب هذا وطني وهذا شعبه وهؤلاء الشهداء قرابينه  فتقبل منا وانصرنا ..
على صوت الهيلوكبتر وأصوات القمع أترككم ..
تصبحون على خير ..  


هناك تعليق واحد:

واحة خضراء يقول...

فعلاً كانت اجواء الميدان تحلق بالمكان ربما لقرب الطريق منه!

وشعارات الوفاق اليوم هجومية، وأكثر من الخطابات السابقة، ربما تأتي في خضم بعض الضغوط الدولية التي تتحدث عن إحتمالية تنحية رئيس الوزراء بداية 2012، ربما استغلت الوفاق هذه الضغوطات لتضع بعض الشعارات الشخصانية برئيس الوزراء، كـ خليفة ارحل ارحل .. مدري شنو مفتاح الحل ..