السبت، 17 أكتوبر 2009

شيءٌ ما تغير .. فـ(للوفاق) تحية ..


شيءٌ ما تغير .. فـ(للوفاق) تحية ..



لن أتفاءل كثيراً بما يجري الآن إلا أنني سأتملكُ ما تبقى لي من أملٍ أخير في حياةٍ مغايرة عن هذه الحياة ..و.. ســـأبــتــسم !
بالأمس خرجت من لقاء دائرة شؤون المرأة بجمعية الوفاق بالكتلة النيابية وأنا أحملُ في ذاكرتي قرص ذكرياتٍ مضت وربما ستأتي مستقبلاً ..
خرجت أعلم من تكون الوفاق وأعلم من يكونوا هؤلاء الذي يعملون من أجل الوطن .. خرجت وبقوة أعلنت لنفسي .. سأستمرُ في خدمتها ما دامت تخدم الوطن .. وأؤمن بشدة أنها لن تحيد عن الوطن وعن الحق أبداً ..



(1)
للوفاق والعاملين فيها .. شُكرا بعمق البحار ..


فيلم( وطني يستحق التفوق) .. المشاركة الثانية في كتابة سيناريو الأفلام بعد فيلم مؤتمر الشباب والإبداع .. تفا جئت وبقدر مفاجئتي إلا أنني سُعدتُ بشكر أستاذي القدير ( علي حبيب ) لي من خلال صفحات نشرة الوفاق ..

لكم تغطية للفيلم في نشرة الوفاق ص 19

http://www.alwefaq.org/index.php?show=nashra&action=show&id=67

ولكم الفيلم بأكمله .. أتمنى لكم مشاهدة ممتعة ..
http://www.youtube.com/user/alwefaqsociety#p/u/0/yxBVz0SezGc


(2)

أيضاً التجربة الثانية لي في نشرة الوفاق ( نون الوفاق ) من خلال مقالي البسيط ( هوية الوطن الضائع في عيده ) بحق كانت تجربة رائعة رغم بساطتها لسبب واحد .. تلقيت اتصالات عديدة معظمها من الصديقات يستفسرن عن هذه المعلمة .. جوابي واحد لهن ( سر ! ) ..

المقال في نشرة الوفاق ص22
http://www.alwefaq.org/index.php?show=nashra&action=show&id=67


(3)

أما التجربة الأولى فهي كانت وليدة يوم الجمعة ( ليلة السبت ) في لقاءانا بالكتلة النيابية وبعض الشخصيات النسائية من مختلف القرى .. هذا اللقاء الذي يعتبر الأول من نوعه .. تشرفتُ بمسك زمام العرافة لكن هذه التجربة الأفضل على الإطلاق في حياتي .. ربما لأنني خرجت محملةً بالكثير .. هناك ما ينبضُ به خاطري للوفاق ..

ليست هناك تعليقات: