السبت، 2 يناير 2010

أنتَ كما تقول وفوق ما نقول ..


أنتَ كما تقول وفوق ما نقول ..



ضيقٌ يخنقُ حكايتي .. وآخر يعتري قلبي .. ولربي أشكو ألمي ..

سيدي ..

عبدكَ ببابكَ أقامتهُ الخصاصةُ بين يديك .. يقرعُ بابَ إحسانكَ بدعائه فلا تُعرض بوجهكَ الكريم عني واقبل مني ما أقول فقد دعوتُ بهذا الدعاء وأنا أرجو أن لا تردني معرفةً مني برأفتكَ ورحمتك ..
إلهي أنتَ الذي لا يخفيك سائل ولا ينقصك نائل ..
أنتَ كما تقول وفوق ما نقول ..

اللّهم إني أسألكَ صبراً جميلا وفرجاً قريبا وقولاً صادقا وأجراً عظيما ... أسألكَ يا ربي من الخيرِ كله ما علمتُ منه وما لم أعلم .. أسألكَ اللهم من خيرِ ما سألك منه عبادك الصالحون يا خير من سُئل وأجود من أعطى .. أعطني سُؤلي في نفسي وأهلي ووالديّ وولدي وإخواني فيك وأرغد عيشي وأظهر مروتي وأصلح جميع أحوالي ..

ولا تجعل شيئاً مما أتقربُ به في آناء الليل وأطراف النهار رياءً ولا سُمعة ولا أشراً ولا بطرا .. واجعلني لكَ من الخاشعين ..

وأقر عيني وفرح قلبي واجعل لي من همي وكربي فرجاً ومخرجا واجعل من أرادني بسوءٍ من جميعِ خلقك تحت قدميّ .. واكفني شر الشيطان وشر السلطان وأجرني من النار بعفوك وأدخلني الجنة برحمتك ..


يا مفزعي عند كربتي ويا غوثي عند شدتي.. إليك فزعت وبك استغثتُ ولذت لا ألوذُ بسواك ولا أطلب الفرج إلا منك فأغثني وفرج عني يا من يقبلُ اليسير ويعفو عن الكثير اقبل مني اليسير و أعفو عني الكثير .. إنك أنت الرحيم الغفور..

اللّهم إني أسألك إيماناً تباشر به قلبي ويقيناً صادقا حتى أعلم أنه لن يصيبني إلا ما كتبتهُ لي ورضني من العيشِ بما قسمتَ لي .. يا أرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمدٍ وآله الطاهرين ..



ليست هناك تعليقات: