السبت، 30 أكتوبر 2010

هذا ما في جُعبتي ..

هذا ما في جُعبتي ..


لأنني منذ فترة لم أثرثر مع حكايتي .. اسمحوا لي الآن .. أولاً اشتقتُ لكم كثيراً وتمنيتُ وأنا أقرأ  لكم عن بُعد أن أنثر كلماتي في صفحاتكم  حتى لو لم تفتقدوني .. مر هذا الأسبوع ثقيلاً على قلبي فقد كنتُ برفقة ارتفاع درجات الحرارة ووجع الأسنان الذي لن يكف عن إزعاجه لي  إلا بعودة طبيبي من سفره  .. لذلك مر هذا الأسبوع ثقيلاً بما فيه  إلا من ليلة واحدة " ليلة زفاف شقيقي " أتعتقدون بأنني سأتحدث عن تفاصيل تلك الليلة ..؟!
لا أبداً .. لا أريد أن أغمض جفوني على بحرٍ من  الذكريات.. "  كنتُ أتساءل لمِ لا يكون معي في مثل هذه اللحظات .. ؟! "
يكفي .. أليس كذلك .. " وأنا أبتسم" الحمدلله على كل حال ..

أولاً .. 23 أكتوبر ..
 عرس الوفاق .. عشتُ تفاصيله منذ الصباح الباكر وحتى آخر أنفاس الليل الطويل .. كان حقاً يوم رائع .. اكتشفتُ فيه وجوه البعض .. الأمر المضحك في تفاصيل ذلك اليوم أن تسمع وترى ما لا تتوقع  وتصاب بحالة جنونية تفكر فيما يفكر به الناس .. للأسف ما زال هناك من يفكر  بطريقة متخلفة .. يرى بأن الوفاق لم تحرك ساكناً وإنما دخلت اللعبة السياسية كدمية تجملُ وجه القصر البرلماني .. القصر الذي حصدت فيه كراسي من ذهب وألقاب !!
أهكذا هي ..؟!
بالطبع لا ... ماذا تقولون أنتم ؟!
......................
و هل ستفوز منيرة فخرو ..؟!
في انتظار نتائج الغد بفارغ الصبر ..
...

ثانياً..
 أشعرُ بالضيق من أمرٍ ما يجبرُ نفسه عليّ لألتزم بقواعد الأقدار فيه .. كلما دقت الساعة الخامسة صباحاً بدأ مشوار الألف ميل المتعب بالنسبة لي .. أرى نفسي تضيقُ بنفسها .. منذ استلامي لمقود السيارة وحتى عودتي للمنزل ..
قبل أن تشرق الشمس يبدأ مشواري في تحمل روحه الثقيلة  .. أتساءل أهو مريض ؟!
ها أنا الآن أكمل ساعاتي السبع معه إلا أنني لم أشعر بتغيير في سياقتي .. ستقولون بأن الخلل مني .. لا والله .. يجلس مستلقياً يثرثرُ عن إنجازاته .. يشتمُ هذا ويدعو على ذاك .. وكلما داهمتهُ بسؤالٍ ما عن السياقة صرخ بوجهي .. والغريب في أمره أنه يرفض أن يدربني في مدرسة تدريب السياقة .. كيف سأتعلم لا أعلم !!
أيريدني أن أتعلم من الهواء  .. أم أنام وأصحو وأنا أقود سيارته ؟!
يوم الخميس عدتُ من تدريبه الغبي بنفسيةٍ مُتعبة .. حاولت تهدأت نفسي  فساعة تفصلني عن الذهاب للجامعة .. ذهبتُ بعقلٍ مشغول .. وعدتُ  عند الساعة الثالثة عصراً لأعلن  للجميع بأنني سئمتُ هذا الأمر ..
طبعاً لم أجد من يوافقني في تركه لعلمهم بعاقبة البحث الطويل كما حدث لي في المرة السابقة " يا ليت وقت الجامعة  العام الماضي ساعدني على إكمال مشوار التدريب مع ذلك المدرب " ..
ما زلتُ في حيرة أمري  .. وكلما تذكرت موعدي معه يوم الأحد شعرتُ بالضيق أكثر وأكثر .. يكفي ساعات النوم القليلة وزحمة الجامعة .. وفوق كل هذا ظله الثقيل ومعاملته الجارحة .. وتدريبه الغريب ..
ماذا أفعل .. لا أعلم .. !!
................
 ثالثاً ..
فوربز تتشرف بالوسط ..
عندما أقول بأنها الأفضل فذلك يعني لي الكثير .. وفوزها كذلك .. بالتوفيق للعاملين فيها ولرئيس تحريرها ..

هناك تعليقان (2):

واحة خضراء يقول...

السلام عليكم

اهلاً بمن نامت مدونتها عن التدوين، بخصوص اسنانك ضعي بندول ملفوف بكلينس اسفل الضرس المؤلم وعضي عليها ..

23-10 يوم الي تستغرب فيه من عدد المقاطعين وتواجدهم للإصرار على التصويت!! انقلب السحر على الساحر ..


تدريب السيارة ترى يا حكاية لازم فيها متاعب، يمكن انا الي دربني افضل في اخلاقه من الي يدربش ويدرب غيرش كونه يعرفني، لكن متاعب التدريب هي هذه نفسها، بين تعب الجامعة وتعب التدريب، وعندما تدخلين التراي وتنجحين بتحسين كانش طلعتين من جهنم ومدرسة التدريب .. وعلى طاري مدرسة التدريب .. لازم بيوديش اليها لان اول الساعات بعضهم ما يودون يخلون الواحد بره يتدرب او مثلاً عند ساحل مثلي ..

بس تصبري عليها ايام شاقة كل من تدرب عانا منها ومن مصاريفها .


وبالتوفيق لكم وللوسط معشوقتكم

البحراني يقول...

السلام عليكم

بالنسبة للي يتكلمون عن الوفاق بهذه الطريقة فهم جهلة وصدقي أو لا فهم فقط يحبون لفت النظر والالتذاذ بالمراء(الجدل)


بالنسبة لتدريب السياقة: لعلك لو تنظرين إلى المدرب على أنه مدرب فقط ستتغير حالتك النفسية

وقيادة السيارة إنما هي برنامج في العقل الباطن


مثل برنامج القراءة، الكتابة، استخدام الكيبورد، المشي


يعني الموضوع ما يحتاج الا واحد يعرف قواعد القيادة

والتدريب مجرد تثبيت برنامج القيادة في العقل !!